يلا شوت |بث مباشر مشاهدة مباراة برايتون وإيفرتون اليوم 12/4/2021 في الدوري الإنجليزي الممتاز



يقدم لكم موقع كورة لايف kora live مشاهدة مباراة برايتون وايفرتون بث مباشر اون لاين لايف Brighton vs Everton  اليوم 12-4-2021  في الدوري الإنجليزي الممتاز ، سيلعب الدوري الإنجليزي الممتاز مباراتين يوم الاثنين 12 أبريل ، وستقام الثانية على ملعب أمريكان إكسبريس كوميونيتي عندما يلتقي برايتون وهوف ألبيون مع إيفرتون.فهل سنشاهد الكثير من الاهداف في هذه المباراة لذلك نتمنى لكم مشاهدة ممتعة عبر موقع كورة لايف،لذلك ستكون مباراة قوية، مشاهدة مباراة برايتون وايفرتون بث مباشر كورة جول.


يبدأ المضيفون نهاية الأسبوع برصيد 32 نقطة في المركز السادس عشر ، بينما يحتل الزائرون المركز الثامن برصيد 47 نقطة.

لعب برايتون اللعب في نهاية الأسبوع الماضي بعد هزيمة ضيقة 2ضد1 أمام مانشستر يونايتد. سيشعر النورس أنهم يستحقون حصد نقطة واحدة على الأقل من المباراة ، ولكن بعد تقدمهم في الشوط الأول ، تلقى برايتون هدفين بعد الاستراحة ، كان الهدف الثاني في الدقيقة 83. سقطت شباكه.


كانت هذه النتيجة بسبب فوزين في الدوري الإنجليزي الممتاز على ساوثهامبتون ونيوكاسل يونايتد ، مما ساعد النادي على الخروج من منطقة الهبوط.


يلا شوت توداي مشاهدة مباراة برايتون وايفرتون بث مباشر ، ومع ذلك ، فاز برايتون في مباراتين فقط من آخر 8 مباريات في الدوري الممتاز وواحدة من آخر 4 مباريات على أرضه. في آخر 28 مباراة على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز ، سجلت برايتون 4 انتصارات فقط ، وهو رقم قياسي ضعيف.


تظهر الاتجاهات أن برايتون سجل أكثر من 2.5 هدف في آخر 4 مباريات في جميع المسابقات ، بما في ذلك آخر 3 أهداف على أرضه. لم يسجل برايتون أكثر من هدف واحد في 5 من آخر 6 أهداف في أميكس.


كورة لايف مشاهدة مباراة برايتون وايفرتون بث مباشر

مشاهدة مباراة برايتون وايفرتون بث مباشر اليوم 12-4-2021 في الدوري الانجليزي الممتاز، فأنت ستشاهد المباراة بدقة عالية لان موقعنا كورة لايف الذي دائما ما نهتم بالمشاهد و كيف سنجعلة يستمتع بكل مباراة يشاهدها اون لاين لايف عبر موقعنا كورة ستار شاهد مباراة برايتون وايفريتون بث مباشر لايف.

إيفرتون يتجه جنوبا بعد أن تعادل كريستال بالاس 1ضد1 على أرضه نهاية الأسبوع الماضي. لقد كانت نتيجة مخيبة للآمال بالنسبة لفريق Toffees ، الذي كان في المقدمة لمعظم الشوط الثاني ، قبل أن يستقبل شباكه هدف التعادل قبل 4 دقائق من النهاية.


وتعني هذه النتيجة أن إيفرتون لم يفز بأي من مبارياته الأربع الأخيرة ، وخسر 2ضد0 على أرضه أمام مانشستر سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي وخسر أمام تشيلسي وبيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز.


لم يفز إيفرتون بأي من مبارياته الثلاث الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز وحقق ثلاثة انتصارات فقط في آخر تسع مباريات بالدوري ، وهو ليس جيدًا بما يكفي للتأهل إلى كرة القدم الأوروبية الموسم المقبل.


ومع ذلك ، قدم إيفرتون أداءً جيدًا في الدوري الإنجليزي الممتاز ، بعد فوزه في 7 وتعادل في 2 من آخر 10 مباريات خارج أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز.


بالنظر إلى أخبار الفريق وبرايتون ، يستمر الأمر بدون إصابة الثنائي سولي مارش وطارق لامبتي. فلورين أندون وآرون كونولي وآدم ويبستر هم من شكوك اللياقة البدنية.


برناردو وعبد الله دوكوري وأندريه غوميز وفابيان ديلف وجوردان بيكفورد غير متاحين لكارلو أنشيلوتي. لاعب خط الوسط آلان مشكوك فيه لكن أنشيلوتي يأمل أن يكون البرازيلي لائقا.


هذه لعبة بين فريق يكافح للفوز على أرضه وفريق يحب اللعب بعيدًا. لذلك نتوقع أن يتقدم إيفرتون بتسجيل كلا الهدفين.