جيسي لينجارد يدفع باتجاه خروج مان يونايتد ، وحدد دورتموند سعر إيرلينج هالاند


 كانت نهضة جيسي لينجارد في وست هام واحدة من قصص الموسم ، لكن العودة إلى مانشستر يونايتد تبدو غير مرجحة بشكل متزايد ، حسب تقارير دين جونز. في أحدث دفتر الانتقالات ، هناك أيضًا تحديث لآمال بوروسيا دورتموند في الحفاظ على إرلينج هالاند ، والسعر الذي سيطلبونه إذا فشلوا في تحقيق دوري أبطال أوروبا ...


يكاد يكون من المؤكد أن جيسي لينجارد سيضغط من أجل انتقال دائم من مانشستر يونايتد هذا الصيف.


تنتهي اتفاقية إعارته مع وست هام يونايتد بعد هذا الموسم ، لكن من المفهوم أن فترة إقامته الجديدة في لندن تقنعه بأن الوقت قد حان لمغادرة أولد ترافورد إلى الأبد.


كان لينجارد محبطًا وغير متأثر بسبب عدم الثقة التي أظهرها أولي جونار سولشاير قبل أن يخرجه على سبيل الإعارة في يناير.


اقتصر لينجارد على ثلاث جولات فقط في كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس كاراباو ، لكن منذ يناير / كانون الثاني ، لعب 11 مباراة في الدوري الإنجليزي مع وست هام وسجل تسعة أهداف ، وأجبر نفسه على العودة إلى خطط جاريث ساوثجيت مع إنجلترا.


حاول وست هام تسريع قرار يونايتد بشأن الانتقال بدوام كامل ، بالنظر إلى شكله الرائع ، لكن يونايتد لا يريد اتخاذ قرار حتى الصيف. يعرف وست هام أنه سعيد في النادي وهو مقتنع بأنه إذا تأهل إلى أوروبا فسيكون سعيدًا لاستكشاف إقامة طويلة.


لقد حاولوا فتح إمكانية توقيع Lingard على صفقة دائمة مقابل 15 مليون جنيه إسترليني في يناير ، لكن تم رفضها لأن يونايتد كان يعلم أنهم سيكونون قادرين على الحصول على رسوم أكبر إذا سارت فترة قرضه بشكل جيد.


وينتظر المسؤولون من وست هام الآن معرفة شروط الاتفاق.


تم تعيين ثمن هالاند ، لكن بقاء دورتموند لا يزال ممكنًا

من المرجح أن يكون سعر Erling Haaland حوالي 150 مليون يورو (130 مليون جنيه إسترليني) إذا كان يتطلع إلى التحرك هذا الصيف. ومع ذلك ، هناك شعور بأنه سيبقى في بوروسيا دورتموند لمدة عام آخر إذا تمكنوا من الفوز بمركز في دوري أبطال أوروبا.


هذا وقت عصبي لكل من يرتبط بالنادي. يعتمد دورتموند على نجمه المهاجم لمساعدته على حسم المراكز الأربعة الأولى في الدوري الألماني مع اقتحام المباريات الثلاث الأخيرة من الموسم.


إذا حققوا هذا الهدف ، تعتقد المصادر أن هالاند سيبقى ثم يغادر في عام 2022 عندما يبدأ العمل بشرط الإفراج عنه.


إذا لم يصلوا إلى المراكز الأربعة الأولى ، يعتقد المطلعون المقربون من النادي أنه سيكون من الصعب التمسك به - لكن لن يُسمح له بالمغادرة مقابل أقل من 150 مليون يورو.


يرفض هالاند التحدث علنًا عن وضعه ومع وجود مجموعة من الأندية التي تتعامل بالفعل مع القاعدة بشأن تحرك هذا الصيف ، لا يمكن لدورتموند أن يكون متأكدًا من مكانه.


في الشهر الماضي ، كانت هناك تقارير بأن الأمر سيستغرق 180 مليون يورو للتوقيع على Haaland هذا الصيف ، لكن من المفهوم أن الرقم الحقيقي قد لا يكون مرتفعًا جدًا إذا حان الوقت.


ومع ذلك ، هناك عدد قليل جدًا من الأندية التي يمكنها التفكير في تحويل 150 مليون يورو في هذه الأوقات على أي حال.


بريندان رودجرز غير مهتم بالمنصب الإداري الشاغر في توتنهام هوتسبر - لكن نجاحه هذا الموسم من غير المرجح أن يكسبه صفقة أفضل مع نادي ليستر الحالي.


بعد موسم يتأهل فيه الثعالب للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ولديه نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ونتطلع إليه ، سيكون من المنطقي الافتراض أنه قد يكون على وشك الحصول على زيادة في راتبه.


ومع ذلك ، فإن عقده الحالي مثير للإعجاب لدرجة أنه سيكون من الصعب على ليستر تقديم المزيد من المال.


يُعتقد أن رودجرز يكسب حوالي 10 ملايين جنيه إسترليني سنويًا تماشيًا مع العقد الذي وقعه مع ليستر في عام 2019.


هذا يجعله أحد المديرين الأعلى دخلاً في الدوري بالفعل.