المثلوثي يتعافى من إصابة الكاحل وحفني يعود لتدريبات الزمالك

خاض فريق الزمالك تدريباته اليوم الثلاثاء استعدادا لمواجهة تونيجت السنغالي حيث شهدت مشاركة حمزة المثلوثي بعد تعافيه من الإصابة بالإضافة إلى أيمن حفني.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للمواجهة المرتقبة في الجولة السادسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا يوم السبت المقبل أمام فريق تونجيت السنغالي.


ويبحث الزمالك عن الفوز ولا بديل سواه، منتظرًا هدية من تونس، وهي فوز الترجي على مولودية الجزائر حتى يتمكن الفارس الأبيض من الصعود إلى ربع النهائي.


وخاض الزمالك تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة تونيجت، حيث بدأ المران بمحاضرة من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.


وطلب كارتيرون من اللاعبين التركيز في لقاء تونجيت السنغالي وتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، مشيرا إلى أن الجميع يثق في إمكانيات وقدرات اللاعبين للخروج من المباراة بنتيجة إيجابية.


المثلوثي يتخلص من إصابة الكاحل ويتدرب جماعيا

وشهد مران الزمالك انتظام التونسي حمزة المثلوثي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في التدريبات الجماعية بعدما غاب عن التواجد بها لفترة بسبب إصابته.

وشارك المثلوثي في المران الجماعي بعدما انتهى من أداء برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة التي تعرض لها في الكاحل، ليكون جاهزا لمواجهة تونجيت ويتبقى قرار إشراكه في المباراة من عدمه بيد كارتيرون.




أيمن حفني ينتظم في المران الجماعي

كما شارك أيمن حفني لاعب الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت على استاد عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا للقاء تونجيت السنغالي في ختام مشوار الفريق بدور المجموعات من البطولة القارية.


وحصل حفني على الضوء الأخضر من محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق للمشاركة في المران الجماعي بعدما انتهى من أداء برنامجه التأهيلي خلال الفترة الماضية.


وعقد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للزمالك، جلسة مع أيمن حفني لاعب الفريق على هامش المران الجماعي.


وجاءت هذه الجلسة من أجل اطمئنان طبيب الفريق على حالة أيمن حفني بعد الانتهاء من برنامجه التأهيلي المخصص له من قبل الجهاز الطبي خلال الفترة الماضية.


فقرة بدنية خاصة في تدريب الزمالك

خضع لاعبو الزمالك لفقرة بدنية خاصة على هامش التدريبات الجماعية قبل مواجهة تونجيت، حيث هناك تركيز تام من جانب كارتيرون على رفع معدل اللياقة لدى اللاعبين.


وشهدت الفقرة خوض اللاعبين مجموعة من التدريبات البدنية بالكرة وبدون الكرة تحت إشراف الفرنسي باتريس كارتيرون.


ويسعى المدير الفني إلى رفع الحالة البدنية للاعبين قبل مواجهة تونجيت السنغالي.


وكان كارتيرون قد اشتكى منذ أن تولى مهام تدريب الزمالك من ضعف اللياقة البدنية للاعبين وهو ما يسعى لتحسينه في هذه الفترة كما ظهر في مواجهة مولودية الجزائر.